غداً 3/8 و هو الموعد المحدد لمحاكمة مبارك "الرئيس السابق" و نجليه و حبيب العدلي و عدد من مشاركيه ،  و لأول مرة شعب يحاكم رئيسه " على حد قول وسائل الإعلام الذي تحمل لهجته الكثير من الدهشه و لماذا ! لا أعلم فمن أخطأ فلابد أن يحاسب" ، أتوق لمشاهدة هذه المحاكمة كيف ستكون؟ و هل سيحضر بالفعل؟ أم ستستقبل الساعات الأولى من الصباح خبر وفاته مؤكدة بذلك الخبر الذي انتشر في كثير من وسائل الإعلام و كذبته وزارة الصحة المصرية؟


عرض التليفزيون المصري ردود فعل متباينه للناس في ميدان التحرير و السويس و الإسماعيليه و غيرها و كلهم  متشوقون لمشاهدته المحاكمة  ، بل و منهم من ذهب إلى القاهرة ليشاهد بنفسه الإستعدادات لها ، و هناك آخرون قلقون من رد فعل أنصار الرئيس السابق أصحاب شعار "احنا آسفين يا ريس" على إيه الله أعلم ؟ و أقول لهم سوف نعرف غداً من سيعتذر لمن .

إن غداً لناظرة قريب و ما هي إلا ساعات و سنعرف كل شيء ، للحديث بقية ....

ملحوظة: : حاولت أن أضع صورة له و لكنى لم أستطيع ، و وجدت هذه الصورة للميدان تختصر العديد من المعاني .

12 التعليقات

كريمة سندي يقول... @ 2 أغسطس 2011 5:07 م

هي درامة واقعية مش خيالية .. لكل ظالم يوم بإذن الله

ريهام المرشدي يقول... @ 3 أغسطس 2011 10:37 ص

@كريمة
تساؤلي حقيقة أم خيال كان نابع من تشكيكي بحضوره ، و لكن بعد أن حدث ذلك اليوم فأصبح كما قلتي واقع ، أتمنى أن ينال ما يستحق ، شكرا لك كريمة :)

مدونة سامكو | قوالب معربة يقول... @ 4 أغسطس 2011 12:35 ص

حقيقة طبعا لكل ظالم نهاية سبحان المعز المذل

مشكلة عدم اقتناعنا من عدم مجئ مبارك الى المحكمة أتى من المجلس العسكرى وليس من مبارك نفسه لانه فى الوقت الحالى لا يملك اى قراراى مصييرية فهو متهم والمتهم لا يملك المجئ الى المحكمة من عدمه وانما هى قرارات الزامية قانونية كان يتخلى عنها المجلس العسكرى فى السابق والان بعد الضغوط عليه ردخ الى ما يطلبه الشعب وهو المحاكمة العادلة ومن اهم أساسياتها وجود المتهم فى قفص الاتهام والا لن تبدأ المحاكمة

ريهام المرشدي يقول... @ 4 أغسطس 2011 4:20 م

@سامكو
معك حق , و أتمنى أن تكون محاكمة عادلة دون ممطالة
شكراً جزيلاً لك

حمزة يقول... @ 4 أغسطس 2011 10:18 م

الحقيقة ما شاهدناه كان اشبه بالدراما .......
الرئيس على سرير مرضى ويحاكم وبجواره ابنائه....
انا اهم ما اريده فى هذه المرحلة...ان تخرج بلادنا سالمة غانمة..مما قد ألم بها......
وربنا يصلح الحال ويولى من يصلح.....بغض النظر عن اي شىء آخر.......

ريهام المرشدي يقول... @ 5 أغسطس 2011 4:33 ص

@ا/حمزة
آآآمين ، أتوق أن أرى مرحلة البناء ، أطلنا كثيراً فى عنق الزجاجة هذه.

أبومسلم يقول... @ 5 أغسطس 2011 6:45 م

برنامج فكاهى ( افندم انا موجود ) اثبات حضور فقط ، ولم ارى فى وجهه اللئيم اى علامة من علامات المرض ، وخلف فاسد يحملان المصاحف فى ايديهم ، كأنهم اعتادوا الاستخفاف بالشعب المصرى بالضرب على وتر العاطفة هذه الصفة التى ضقت ذرعا من سماعها حتى احسست بأنها صفة ذم وليست مدح ، مشاهد لا تليق بثورة شعب ضحى بالكثير من اجل هدف واحد اراه لم يتحقق حتى الآن ، والذى أتصبر به هو ثوب اليقين والاعتقاد الجازم بقدرة ربى وانتقامه الشديد من الظالمين وأتباعهم ، وأن ربى يمهل الظالم حتى إذا أخذه لم يفلته ، وإن أخذه أليم شديد ، فلينعم الظالم يوما ، فالنار مشتاقه . ادعو ملك الملوك ان يرحمنا وينعم على مصر وكل بلاد المسلمين بالأمن والرخاء والعدل فى ظل شريعته وحكمه العادل إنه ولى ذلك والقادر عليه . بوركت أخت ريهام .

ريهام المرشدي يقول... @ 6 أغسطس 2011 8:11 ص

@أبو مسلم
أنا أيضا لاحظت أنه يعي ما حوله و ما يقال ، و ليست هذه هيئة شخص كان في غيبوبه من أسبوع فقط و كانوا يقولون أنه مستمر فى الحياة بالأجهزة ، و لكن الله يمهل ولا يهمل ، أتمنى أن تختلف نهايه هذا البرنامج نهاية عادله و ليست نهايه مفتوحه كما يحدث فى المسلسلات و يتركون الناس يختاروا النهاية التى تروق لهم ، فحكم الشعب عليه ليس فيه استئناف و لا نقض يعنى الديب ملوش مكان ، اتمنى ألا نصل لهذه المرحلة. شكرا لك أخ أبو مسلم

ياسو يقول... @ 8 أغسطس 2011 4:48 ص

3 تمانيه ده عيد ميلادى ... بصو .. انا مولود يوم 3 لكن متسجل فى شهادة الميلاد يوم 14 ... مفارقه مش كده .. مبارك والعادلى يوم 3 ومحاكمة العادلى اتاجلت ليوم اربعتاشر .. ياترى ده معناه ايه ؟؟؟

ريهام المرشدي يقول... @ 8 أغسطس 2011 8:41 ص

@ياسو
مبدأياً كل عام و أنت بخير ، أما عن المفارقة ، هي غريبه بالفعل و لكن تفتكر دا معناه إيه؟

meme alfaisal يقول... @ 18 أغسطس 2011 12:18 م

الله يكتب اللي فيه الخير للأمة العربية
تفشى الظلم بمَ فيه الكفاية وآن الوقت
ليشع نور العدل =)

ريهام المرشدي يقول... @ 18 أغسطس 2011 1:03 م

@meme alfaisal
اللهم آمين ، شرفتينى بتعليقك :)

إرسال تعليق