دكتور مصطفى محمود ،  هو ذلك الطبيب و المفكر و الأديب و الكاتب المصري ، وُلِدَ في شبين الكوم بمحافظة المنوفية ، كانت حياته حافله بكل ما تحمل الكلمة من معنى ، ترك وراءة علم و فكر نستفيد منه إلى الآن ، ألّف ما يقرب من 89 كتاباً في مجالات كثيرة و منها ما آثار الكثير من الجدل حولها - و قد نتعرض لها في تدوينات مقبلة - و قدم أكثر من 400 حلقة من برنامجه القيم "العلم و الإيمان ".
...تابع القراءة

تمر عليك بعض الأوقات تفتقر فيها لأفكار عن التدوين و خاصة عندما تكون مشغول بأمور أخرى ، و على النقيض تمر بعض الأوقات الأخرى التي تتدفق فيها الأفكار دون عناء - و أنا مثلك تماماً -  عندها وجدت أن بنك الأفكار هو الحل .

قد يكون البنك نوته أو هاتف محمول أو مفكرة إلكترونية أو حتى موقع إلكتروني اختر ما يناسبك كي يكون بنك أفكارك ، تكتب فيه تلك الأفكار و تحت كل فكرة كلمات تذكرك بما أردت كتابته عنها ، و سيكون لديك مخزون من الأفكار تحافظ به على وتيرة مدونتك ثابته دون تأخر بسبب الافتقار إلى الأفكار .

 و هناك العديد من المواقع الإلكترونية التى تقدم هذه الخدمة أذكر منها موقع  كناشة و قد تم شرح طريقة التسجيل به و التعامل معه في مدونة كلمتين و بس و يمكن الوصول للموضوع من هنــــا ، بالمناسبه هذه التدوينه كانت مكتوبه كفكرة على هذا الموقع .
 
يمكنك أيضاً استخدام مستندات جوجل لمن لديهم حساب على جوجل بلس  .

على قدر ما ستودع من أفكار في هذا البنك على قدر ما تريح بالك من عناء البحث عن فكرة و قتما لا تجدها و لكن لا تدع الرصيد ينفذ حتى النهايه و أودع  به الأفكار باستمرار ، جربها و أخبرني بالنتيجه .


...تابع القراءة


هذه قصة شاب تعرض لعمليه نصب و هو يحتاج إلى مساعدتكم ، لمزيد من التفاصيل برجاء زيارة الموضوع الأصلى في مدونة أتمشي بين ضلوعي بعنوان 01008303336 رقم قد يكون مفتاحك للجنة..!!  
نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يفك كربه و يسدد دينه إن شاء الله
 جزاكم الله خيراً
...تابع القراءة